الجمعة، 30 ديسمبر 2011

ملاحظة (19)

آخر الذكريات ..
يوم السبت الماضي كنتُ أتوق لأن أقوم وأتحدث عن الاستبيان الذي أعددته ولم أكن أكثر تتوقاً من الزميلة حوراء من منطقة القطيف , لكن لم يحالفنا الوقت لإكتفاء العدد فاكتفينا بتسليم الأوراق .
وكان ذلك لمادة مناهج البحث .
قبل هذه الأثناء في فترات انتظار الدكتورة -ورئيسة القسم- طلبت من  صديقتي أن تهاتفني لو أتت الدكتورة   وذهبتُ لأشتري شيئاً بارداً يروي الظمأ ومن المبنى إلى هناك انتقيتُ الذي يعجبني وعدت فإذا بالقارورة كأنها مُتعرضة لحرارة ,عرفتُ أن ذلك غير جيد
قمنا بتصوير العلبة ومن ثم فكرنا باستبدالها ولكن للأسف كانت كل العلب بنفس الهيئة , اخذتُ شيئاً آخر .
وهذه الظاهرة تنم عن استهتار البعض وعدم تحملهم للمسؤولية وعمل من لايفهم في العمل وتكبد الخسائر وضرر المستهلك ,يجدر بنا ابلاغ من تقع على عاتقهم المسؤويية بالدرجة الأولى .


كانت لدي قبلها مادة تقويم المشروعات الاجتماعية حيثُ كنت أحضرها في الصباح مع أنها كانت في تمام الساعة الواحدة ولكن اضطريت أن أخرج منها لمصادفة وقت الاختبار لمادة قواعد البيانات ,
النهائي .
حضرتها على الساعة الواحدة لضرورة أن الحضور الأخير يقاس بخمس درجات , حاولت اقناع زميلتي بالحضورأيضاً وأثناء ذلك الوقت قمتُ بإعداد التقارير للتدريب الميداني .
لم أعطِ الحضور أهمية كثيرة لأني قمتُ بتأشير الجزء المقرر , ولكن يتوجب عليّ أن انتبه للدرس أكثر في يوم الاعداد للإختبار .

كان بالنسبة لي يوماً شاقاً وحافلاً بالمهمات من السادسة صباحاً وحتى موعد العودة الساعة الثالثة مساءً.
والحمد لله رب العالمين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.