السبت، 17 نوفمبر 2012

ملاحظة (28) & (29)

بسمه تعالى ،
زمان عن هذه الزاوية أشعر أنني لستُ أنا
التي كنتُ ها هنا -
بعض الشيء  - فهناك التغير ملحوظ
======================================================


(الاستعداد المسبق يحقق النجاح في إدارة الأزمات )

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
بسبب كثرة موادي
حصل مالم كنت أتمنى أن يحصل
اختبار آخر في نفس اليوم سقط تذكره سهواً
ولكن لاهتمامي السابق وسبق الأحداث
كنت قد اطلعت على المقرر فتيسر الكثير منه
احتجت فقط إلى قرابة ساعة للحصول على الإطمئنان اتجاهه والدخول للاختبار دون خوف مبالغ فيه


===========================================================
 (عالم التجارة تواصل ومغامرات )
من الأمور التي فاجأتني وسعدت بها حقاً حينما كنت أتواصل مع طالبة بخصوص أن آتي لها
بالطلب إلى مقر الجامعة أو الكلية في الأوقات المحددة
تفاجأت اليوم بأنها حددت لي مكتب ولم تحدد لي قاعة هاتفتها كي أتأكد من أنها لم تخطئ
ودخلت فإذا بها معلمتي للعام الماضي ..
، الجدير بالذكر أنه لايفترض أن أتفاجأ كونني تعاملت مع كثير من الشخصيات  ؛ لكنني تفاجأت وهذا ماحصل .
=========================================================
1\محرم \1434
باقي خمسة أشهر على التخرج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.